under-eye-filler

بديل الفيلر تحت العين

تلجأ كثير من السيدات إلى استخدام الفيلر كوسيلة لإخفاء تجاعيد وعيوب البشرة. إلا أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لم توافق على استخدام الفيلر في منطقة تحت العين بسبب حساسية هذه المنطقة وخطورة حقن الفيلر عليها. وإذا كنتِ ممن يبحثن عن حل أكثر أمانًا وفعالية لمعالجة التجاعيد تحت العينين، فأنتِ في المكان الصحيح. فسيروم بديل الفيلر تحت العين يمنحكِ أفضل النتائج دون الحاجة إلى خطورة الفيلر وألم الحقن.

في هذه المقالة ستتعرفين على سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure Face من جزئيات الذهب وتركيبة غنية من الزيوت الطبيعية ستغنيكِ عن مخاطر الفيلر ومراكز التجميل.

الفيلر تحت العين

يُعد الفيلر أحد وسائل التجميل المستخدمة لإخفاء تجاعيد وعيوب البشرة. وهو عبارة عن حقنة من مادة سائلة أو جيلاتينية يتم حقنها في البشرة لتملأ فراغات وتجاعيد الجلد. وتلجأ إليها بعض السيدات لنفخ الشفاة والوجنتين والخدود.

ويساعد الفيلر على إخفاء تجاعيد البشرة لفترة مؤقتة، حيث تعود التجاعيد بعد عدة أشهر لتظهر من جديد. فتذهب السيدات لعيادات التجميل لحَقْن بشرتها مرة أخرى في دوامة لا تنتهي من الحلول المؤقتة. لأن الفيلر لا يساعد البشرة على معالجة التجاعيد وإنما يقوم بإخفائها بشكل مؤقت. وفي الولايات المتحدة الأمريكية لم تقر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إمكانية استخدام الفيلر تحت العين لمخاطره وقلة الأبحاث التي تضمن سلامته.

أضرار الفيلر تحت العين

 بالرغم من المظهر الجمالي المؤقت الذي يمنحه الفيلر تحت العين، إلا أنه قد يؤدي إلى مشاكل وأضرار خطيرة على صحتك وبشرتك، مثل:

● الآثار الجانبية المؤقتة التي قد تستمر من ثلاثة أيام إلى أسبوعين. فقد تظهر الكدمات والتورمات والحساسية ويتغير لون الجلد نتيجة لحقن الفيلر تحت العين.

● أضرار على العين مثل مشاكل الرؤية والسكتات الدماغية في حالة تسرب المادة الموجودة في حقنة الفيلر إلى شرايين العين.

● الإصابة بالحساسية، فالكولاجين الموجودة في الفيلر هو بروتين يتم استخراجه من جلد الأبقار. وقد لا يقبل جسمك هذا النوع من البروتين؛ فتتعرضين للحساسية في العين.

● الإصابة بالورم الحبيبي، لأن المواد الموجودة في الفيلر تُعَّد مواد دخيلة على الجسم فتحاربها الأجسام المضادة باعتبارها خطرًا مما قد يؤدي إلى ظهور حبيبات وأورام في موضع حقنة الفيلر لا تُعالج إلا بالجراحة.

● الإصابة بالالتهابات نتيجة عدم نظافة الإبر أو المواد المستخدمة في حقن الفيلر تحت العين مما يؤدي إلى نتائج عكسية ومشاكل في العين والبشرة.

● لا يوجد فيلر معالج للتجاعيد، فهو حل مؤقت لإخفاء التجاعيد وليس علاجها.

لذلك فالحل هو علاج التجاعيد وليس إخفاؤها، ويكون ذلك باستخدام بدائل طبيعية أكثر أمانًا تكافح التجاعيد وتعالج بشرتك من علامات التقدُّم في العمر، مثل سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure Face.

undereyes-filler

سيروم بديل الفيلر تحت العين

طورنا سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure face خصيصًا ليناسب العناية بالجلد الرقيق أسفل العينين. حيث نعلم مدى رقة هذه المنطقة وحساسيتها واحتياجها لعناية خاصة. ويتكون سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure Face من تركيبة غنية من الزيوت الطبيعية بالإضافة إلى جزئيات الذهب 24 قيراطًا المعروفة بفوائدها المذهلة في محاربة التجاعيد وتجديد خلايا البشرة وشدها.

ويقوم سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure Face بترطيب بشرتك بعمق والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة أسفل العينين. كما يُحفز خلايا جلدكِ لإنتاج الكولاجين الطبيعي للحفاظ على نضارة البشرة ومكافحة علامات التقدُّم في العمر والشيخوخة.

وأكثر ما يُميز سيروم بديل الفيلر تحت العين أنه سهل الامتصاص، بفضل الزيوت الطبيعية الموجودة فيه. فتتغلل هذه الزيوت إلى بشرتك لتُعيد إليها النضارة والحيوية وتُعالج تجاعيد البشرة وعيوبها مثل البثور والرؤوس السوداء. كما تُضفي جزئيات الذهب 24 قيراطًا إلى بشرتك النعومة والإشراق الطبيعي. فيجعل جلدك والمنطقة تحت العينين تتمتع بمظهر صحي وحيوي طبيعي.

24k-gold-serum-undereyye-filler

سيروم الذهب 24k بديل للفيلر تحت العين

تركيبة سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure face

يتكون سيروم بديل الفيلر تحت العين من 9 مكونات غنية وطبيعية، فالمكون الرئيسي للسيروم بديل الفيلر تحت العين جزئيات الذهب 24 قيراطًا التي تم اختبارها جيدًا لضمان سلامتها وأمانها للاستخدام على بشرتك. بالإضافة إلى عدد من الزيوت الطبيعية التي أثبتت فوائدها المدهشة على البشرة مثل (زيت الجوجوبا، وزيت الذرة الصفراء، ومستخلص زيت الأرجان، زيت جنين القمح، زيت بذور زهرة المروج، وزيت النباتات، وزبدة الشيا والقمح).

وتساعد جزيئات الذهب وزيت الأرجان والجوجوبا وزيت جنين القمح على معالجة التجاعيد وتغذية بشرتك مكافحة الأسباب التي تؤدي لشيخوخة البشرة. بينما يعمل كل من زيت الذرة الصفراء وزيت النباتات وزيت بذور زهرة المروج وزبدة الشيا على ترطيب بشرتك ترطيبًا عميقًا لتحميها من الجفاف ومنحها النضارة والامتلاء.

طريقة استخدام سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure face

لاستخدام سيروم بديل الفيلر تحت العين لن تحتاجي إلى الذهاب لعيادة متخصصة أو حقن وجهك بالإبر. فطريقة استخدام السيروم بسيطة ومجدية.

● اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

● ضعي قطرات كافية من سيروم بديل الفيلر Pure Face على المنطقة أسفل العينين والخدين والوجه.

● تجنبي ملامسة السيروم للعينين.

● دلكي السيروم بحركات دائرية ليمتصه وجهك جيدًا.

● لا تغسلي السيروم بعد وضعه.

● استمري على هذه الخطوات يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

وبالانتظام على استخدام سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure Face ستلاحظين كيف تختفي تجاعيد العينين والوجه تدريجيًا يوم بعد يوم.

فوائد سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure face

anti-blemish-cream

سيحقق سيروم بديل الفيلر تحت العين Pure Face نتائج مبهرة على بشرتك، حيث:

● سيخلصك من تجاعيد أسفل العينين وعلامات التقدم في السن.

●  يشد البشرة.

●  يمنح بشرتك النضارة والإشراق الطبيعي.

●  سيساعدك على تضييق المسامات الواسعة.

●  يحفز خلايا جلدك ليجددها، وتصبح بشرتك صحية وحيوية.

● يرطب بشرتك بعمق ويغذيها.

●  يُغنيكِ عن الفيلر والبوتكس وعمليات شد البشرة.

●  كل ذلك بسعر مناسب ومعقول.

والآن فيما تفكرين؟ هل لا زلت تبحثين عن حلول أخرى لتجاعيد أسفل العينين؟ جربي سيروم بديل الفيلر تحت العين واستمتعي ببشرة شابة ومتألقة كالذهب، وقولي وداعًا للحلول المؤقتة والحقن.

استخدمي CLINICLAB كريم عناية بالوجه مكافح للعيوب والشوائب للتخلص من البقع الداكنة تحت العين

المصادر

الحقن التجميلية أحلام محققة بأضرار مؤجلة

أخصائية التجميل: ابتعدي عن حقن "الفيلر والبوتوكس" لتلك الأسباب

اشياء يجب معرفتها عن حقن الفيلر

منتجات في هذا المقال: