saggy-breast-treatment

علاج ترهلات الثدي

تتسبب بعض السلوكيات والعادات اليومية الخاطئة للسيدات في ترهل الثديين وتجعدهما. ولا يُعّد ترهل الثديين مشكلة خطيرة، ولكنه يتسبب في بعض الأوقات في انخفاض ثقة الأنثي بنفسها وجمالها. لذلك من المهم معالجة ترهلات الثديين وشدهما لتعود لكِ ثقتكِ بجمالك وأنوثتك. ونُقدِّم لكِ سيروم الذهب Pure Face   أفضل علاج لترهلات الثدي والأكثر أمانًا على بشرتك.

أسباب ترهلات الثدي

يترهل الثديان نتيجة لأسباب مختلفة منها العمر والجاذبية الأرضية، وأخرى بسبب العادات اليومية الخاطئة التي تمارسها الأنثى وتفقدها جمالها تدريجيًا مثل التدخين. ويمكننا اختصار أسباب ترهُّل الثديين في عدة نقاط:

● التقدُّم في العمر.

● خسارة الوزن بشكل كبير ومفاجئ.

● ارتداء حمالة صدر أكبر من مقاس الثديين.

● الحمل المتكرر أو زيادة الوزن خلال الحمل بشكل كبير.

● التدخين.

● عوامل وراثية.

هل يمكن التخلص من ترهلات الثدي؟

بالطبع فلكل مشكلة حل. فيمكن التخلص من ترهلات الثدي بعدة طرق منها:

1- الوقاية من الأسباب التي تؤدي إلى ترهل الثديين؛ كالبعد عن التدخين، واتباع حمية غذائية صحية لتجنب التقلبات الكبيرة في الوزن، وارتداء حمالة صدر داعمة بمقاس مناسب.

2- العمليات الجراحية لشد الثدي ( وإن كنا لا ننصح بها لخطورتها).

3- ممارسة التمارين الرياضية التي تدعم الثدي من الضغط والسباحة.

4- استخدام مستحضرات التجميل التي تساعد في شد ترهلات الثدي مثل سيروم الذهب 24 قيراطًا Pure Face.

أهم النصائح للتخلص من ترهلات الثدي

ننصحك باستخدام سيروم الذهب Pure Face لعلاج وشد ترهلات الثدي بطريقة فعالة وآمنة، بالإضافة إلى نصائح الأطباء للحصول على بشرة صحية ومشدودة وتشمل:

● شرب كمية وافرة من المياه للحفاظ على رطوبة الجسم.

● تناول وجبات صحية ومتوازنة والإكثار من تناول الفاكهة والخضراوات؛ لأنها غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على مكافحة الشيخوخة.

● النوم على الظهر وليس البطن أو الجنب لتجنب زيادة الترهلات.

● وضع واقي الشمس قبل الخروج، لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية أحد أسباب تجاعيد وترهل البشرة.

● الإقلاع عن التدخين.

● استخدمي سيروم الذهب Pure Face على منطقة الصدر يوميًا وبانتظام.

● لا تلجأي للعمليات الجراحية لشد الثدي بسبب مخاطرها وآثارها الجانبية.

24k-gold-serumسيروم الذهب 24k لعلاج ترهل الثدي

مخاطر عملية شد الثدي

تلجأ الكثيرات إلىى الحل الجراحي والذهاب إلى جراح التجميل لتغيير شكل الثديين ورفعهما. حيث تُزال الطبقة الزائدة من الجلد ويُعاد تشكيل أنسجة الثدييين لرفعهما وشدهما. ولكن إن كنتِ تفكرين في القيام بعملية شد الثدي، فعليكِ معرفة مخاطرها أولًا وتتضمن:

● الندوب التي تتكون على الثديين نتيجة لعملية شد ترهلات الثدي والتي قد تستمر لعامين بعد إجراء العملية.

● تغييرات في الشعور والإحساس بالثدي والحلمة أو فقدان الشعور بشكل كامل.

● عدم تناسق شكل وحجم الثديين، فقد تُعالج العملية الترهل ولكن تسبب عدم تماثل شكل الثديين وحجمهما.

● صعوبات في الرضاعة الطبيعية وقلة إنتاج الحليب لتغذية طفلك الرضيع.

● خطر النزيف والعدوى ومضاعفات التخدير.

لذلك يكون أفضل الحلول لعلاج وشد ترهلات الثدي وأكثرها أمانًا استخدام سيروم الذهب Pure Face بجزيئات الذهب 24 قيراطًا ومجموعة الزيوت الطبيعية الغنية. حيث يساعدك السيروم في شد الثديين والتخلص من تجاعيد البشرة بطريقة آمنة ودون الحاجة إلى العمليات الجراحية.

surgery-treatment

علاج ترهلات الثدي باستخدام سيروم الذهب 24 قيراطًا

لسيروم الذهب 24 قيراطًا قدرة مذهلة على علاج وشد ترهلات الثدي. ويعود الفضل في ذلك إلى وجود جزئيات الذهب الأصلية 24 قيراطًا ضمن مكونات السيروم الغنية. حيث يتميز الذهب بمفعوله القوي في شد البشرة ومعالجة التجاعيد والترهلات وعيوب الجلد.

وبالتالي فإن استخدام سيروم الذهب يوميًا سيساعدك على شد الثدي والتخلص من الترهلات والتجاعيد في أنسجة الثديين ليعود إليهما شبابهما ورونقهما. بالإضافة إلى تركيبة زيت العناية التي ستنعش بشرتك وتحفِّز خلايا الجلد للتخلص من التجاعيد.

تركيبة سيروم الذهب  pure face لعلاج ترهلات الثدي

يحتوي سيروم الذهب  Pure Face على جزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا وتركيبة فريدة من الزيوت الطبيعية. تشمل هذه الزيوت مستخلص زيت الأرجان وزيت بذور زهرة المروج وزيت الذرة الصفراء وزيت النباتات وزيت الجوجوبا وزيت جنين القمح، بالإضافة إلى عدد من الفيتامينات والمركبات التي تساعد على شد بشرة الثديين وترطيبهما.

وبفضل هذه التركيبة الغنية يتغلل سيروم الذهب في بشرتك ويعالج ويشد ترهلات الثدي، كما يساعدك في التخلص من تجاعيد الجلد ومقاومة الشيخوخة وتحفيز الدورة الدموية للجلد.

طريقة شد الثدي باستخدام سيروم الذهب pure face

ننصحك باستخدام سيروم الذهب Pure Face يوميًا لعلاج ترهلات الثدي وشده. وذلك بتطبيقه على منطقة الصدر والثديين بعد غسلهما بالماء الفاتر، ثم تدليك بشرتك بحركات دائرية لطيفة. واتركي السيروم على بشرتكِ ولا تغسليه حتى تتغلغل جزيئات الذهب في الأنسجة لتقوم بمفعولها في علاج الترهلات.

ويساعد سيروم الذهب لعلاج ترهلات الثدي على شد الثديين ومنحهما امتلاء طبيعي كأنهما في أوج شبابهما. حيث تحافظ جزئيات الذهب على بروتينات الكولاجين والإيلاستين في أنسجة الثدي والمسؤولة عن مرونة الجلد ونضارته. كما تٌحفِّز جزئيات الذهب 24 قيراطًا مع مجموعة الزيوت الطبيعية خلايا جلدك وتُحسِّن من الدورة الدموية للجسم وبالتالي تحميكِ من الترهلات والتجاعيد.

وأيضًا يُحسِّن سيروم الذهب Pure Face من ملمس الثديين ولونهما بسبب الترطيب العميق الذي يمنحه لبشرتك. كما يناسب البشرة الحساسة بسبب خصائصه المضادة للالتهابات والبكتيريا.

وبذلك يكون سيروم الذهب Pure Face الحل الأمثل لعلاج وشد ترهلات الثدي، بعيدًا عن العمليات الجراحية وخطورتها. بالإضافة إلى ضرورة اتباع النصائح التي تساعدك في الحفاظ على ثديين مشدودين ومتناسقين. جربي سيروم الذهب  Pure Face لعلاج ترهلات الثدي .. واستعيدي ثقتك بأنوثتك.

للحصول على نتائج أفضل استخدمي مجموعة العناية الذهبية

المصادر

حلول لترهل الثدي

شد الثدي

سبعة طرق لشد الثدي

منتجات في هذا المقال: