24k-gold-serum

سيروم الذهب للوجه Pure Face

استخدمت الملكات المصريات والصينيات الذهب للحفاظ على جمالهن منذ قديم الزمان. فكانت كيلوباترا ملكة مصر تضع كل يوم قناعًا من الذهب للحفاظ على شباب بشرتها وجمالها، بينما كانت ملكة سلالة تشينغ الصينية تُدِّلك وجهها بكرة ذهبية. ونُقدِّم لكِ في سيروم الذهب للوجه pure face سر كليوباترا وملكات الصين لبشرة شابة ونضرة مقاومة للتجاعيد.

وفي هذا المقال سنتعرف على سيروم الذهب pure face للوجه وفوائده وآثاره الجانبية، وماذا يمكن للذهب أن يُحقق لبشرتك.

ماذا يفعل الذهب للوجه pure face؟

لا يقتصر استخدامك لسيروم الذهب للوجه على كونك ملكة تستحقين هذه الرفاهية، ولكن أيضًا الذهب مادة فعالة في علاج التجاعيد وشد الوجه والحصول على بشرة نضرة وشابة وصحية. فلقد أثبتت الدراسات أن الذهب يحافظ على إنتاج الكولاجين في خلايا الجلد وترطيب البشرة وتأخير الشيخوخة. وتتمثل  فوائد الذهب للبشرة على:

● مضاد للالتهابات: لجزيئات الذهب 24 قيراط تأثيرات مقاومة للالتهابات والبكتيريا، حيث  تسمح للأكسجين بالدخول إلى خلايا جلدك فيجددها. كما يمنع تكوُّن التقرحات والالتهابات.

● حماية البشرة من الملوثات البيئية: نتعرض جميعًا سواء كنا في ريف أو حضر إلى العديد من الملوثات البيئية مثل الغبار وعوادم السيارات وأشعة الشمس الساخنة التي تسبب إجهاد واسمرار وشيخوخة البشرة المبكرة. ولذلك أصبح استخدام سيروم الذهب للوجه ضرورة؛ لأنه يحافظ على البشرة من الاسمرار والتصبغات التي تسببها أشعة الشمس وغيرها من الملوثات البيئية، بسبب تقويته حاجز البشرة الطبيعي.

● خصائص مضادة للأكسدة: بسبب التعرض للملوثات البيئية قد تتكوّن على البشرة الجذور الحرة المسببة لتلف البشرة وترهلها وإجهادها. وبسبب خصائص الذهب المضادة للتأكسد، فإن استخدام سيروم شد الوجه والذهب من Pureface يحافظ على بشرتك من الإجهاد التأكسدي وتكوُّن الجذور الحرة، فلا عجب إنه يمنحك مظهرًا نضرًا وصحيًا لبشرتك.

● مقاومة التجاعيد: من منا لا يحلم ببشرة صافية وخالية من التجاعيد والبقع وبراقة كالذهب. وينشّط الذهب خلايا الجلد القاعدية والمسؤولة عن إنتاج الخلايا الجديدة للجلد، لذلك يزيد سيروم الذهب للوجه Pure Face من مرونة الجلد ويجدد بشرتك ويقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين ويتخلص من عيوب الجلد، كما يمنحك بشرة شابة.

● إشراق البشرة ونضارتها: عرفت كليوباترا وملكات الصين السر منذ القدم. يمتص الجلد جزيئات الذهب الصغيرة التي تمنحه توهجًا وإشراقًا ونضارة، مما يُحسِّن الدورة الدموية ويُرطب البشرة ويحافظ عليها صحية ونضرة ومشرقة.

● حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة: يحافظ سيروم الذهب على الكولاجين المسؤول عن مرونة جلدك وجسمك. حيث يقل إنتاج كولاجين البشرة تدريجيًا بعد سن الخامسة والعشرين، ولذلك تلاحظين التغيرات في بشرتك و الخطوط حول العين. ولذلك ننصح الفتيات بداية من عمر الخامسة والعشرين باستخدام سيروم الوجه Pure Face للحفاظ على الكولاجين في البشرة وحِمايتهن من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة تحت العين.

● الترطيب: يُعد الجفاف وعدم ترطيب البشرة باستمرار من العوامل التي تتسبب في شيخوخة البشرة وظهور التجاعيد. إلا أن سيروم الذهب يُرطِّب بشرتك بعمق ويحميكي من علامات التقدُّم في العمر والشيخوخة المبكرة.

● تحفيز خلايا الجلد: تٌحفز الأيونات الموجودة في الذهب خلايا الجسم لتحسين الدورة الدموية. ولذلك يساعدك سيروم الذهب للوجه على زيادة التمثيل الغذائي لخلايا بشرتكِ والتخلص من السموم للحصول على بشرة صحية ونضرة.

24k-gold-serum

طريقة استخدام سيروم الذهب للوجه pure face: 

يُوضع سيروم الذهب للوجه Pure Face على المنطقة حول العينين والخدين والصدر. وللحصول على أفضل النتائج يُرجى اتباع الخطوات التالية:

1- نظفّي وجهك جيدًا بالماء الفاتر أو غسول الوجه.

2- ضعي كمية ملائمة من السيروم حول العينين وعلى الخدين والصدر.

3- دلكي جلدك بأطراف أصابعك في حركات دائرية.

4- تجنبي ملامسة السيروم لعينيكِ.

5- لا تغسلي السيروم من بشرتكِ، بل اتركيه لتمتصه البشرة ويقوم بمفعوله.

6- داومي على وضع السيروم يوميًا، وستلاحظين تألقًا آسرًا لبشرتك بسحر جزئيات الذهب بعد الاستخدام المتكرر.

ما هو سيروم الذهب للوجه pure face؟

يٌعد سيروم الذهب للوجه عيار 24 قيراط من Pure Face أفضل سيروم للتجاعيد ومعالجتها، فهو يُجدد خلايا بشرتك ويُقاوم التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تتكون حول العينين. حيث يتكون السيروم من جزئيات الذهب عيار 24 قيراط وتركيبة غنية من الزيوت الطبيعية وتشمل: زيت الجوجوبا، وزيت الذرة الصفراء، وزيت الأرغان، وزيت جنين القمح، وزيت بذور زهرة المروج، وزبدة الشيا، وزيت النباتات.

وبفضل هذه التركيبة الغنية من جزئيات الذهب وزيوت العناية يحميكي سيروم الوجه من PureFace من علامات التقدُّم في السن؛ فيقاوم التجاعيد، ويشد بشرتك، ويعمل على تضييق المسام الواسعة. وبالتالي يمنح بشرتك النعومة والترطيب المكثف اللازمين لها. كما تُضفي جزيئات الذهب عيار 24 قيراط التي يتكون منها سيروم التجاعيد Pure Face على بشرتكِ البريق والنضارة والإشراق المميز للذهب

24k-gold-serumسيروم الذهب للوجه pure face

فوائد سيروم الذهب للوجه pure face؟

 يتميز السيروم عن غيره من منتجات العناية بالبشرة بأنه مصنّع للعناية والاهتمام العميق بالبشرة. فتتغلغل تركيبة سيروم  الذهب للوجه إلى خلايا بشرتك لتمنحها العناية والترطيب العميق اللازمين لمقاومة التقدُّم في العمر. ولذلك فإن المداومة على استخدام سيروم الوجه Pure Face سيفيدك في: 

● مقاومة علامات التقدٌّم في السن، فيحميكي من الشيخوخة المبكرة ويقاوم التجاعيد، ويعالج الخطوط الدقيقة حول العينين.

● الترطيب والنضارة وتحفيز خلايا البشرة وتجديدها، فأهلًا ببشرة شابة ونضرة دائمًا.

● شد الوجه للتخلص من الترهلات، وتضييق المسام الواسعة.

● الحصول على بشرة صحية مقاومة للملوثات البيئية بسبب تحفيز جزيئات الذهب خلايا جلدك.

● يمنح بشرتك الإشراق والتألق المستمد من بريق جزئيات الذهب الآسرة وعناية الزيوت الطبيعية.

ما هي اضرار سيروم الذهب للوجه pure face؟

تُعّد جزيئات الذهب آمنة للاستخدام الموضعي على الجلد، فهي لا تسبب الاحمرار أو التهيجات الجلدية كما تتميز بصفات مقاومة للبكتيريا. ولكن يُنصح بإجراء اختبار موضعي على اليد قبل الاستعمال للتأكد من عدم وجود أي حساسية ضد الذهب، أو الإصابة بالتهاب الجلد التحسسي. كما تُنصح النساء اللاتي تعاني من بشرة حساسة ضد المعادن مثل الذهب والفضة استخدامه بحذر واختباره أولًا على جلد المعصم والانتظار لمدة 15 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك يُنصح بعدم التعرُّض للشمس مباشرة بعد وضع السيروم لعدم احتوائه على معامل حماية ضد الشمس، مما قد يتسبب بحروق الشمس.   ومن الأفضل وضعه في الليل أو قبل النوم. كما يُمنع استخدام سيروم الذهب للحوامل أو اللاتي يتوقعن حملًا قريبًا، أو الأطفال أقل من ثلاث سنوات.

وبذلك نكون قدمنا لكِ أهم فوائد جزيئات الذهب لبشرتك، وكيف يمكن لسيروم الذهب Pure Face أن يُحقق لكِ بشرة شابة وصافية ونضرة.

gold-face-mask-peelCLINICLAB برو+ قناع الذهب مقشّر للوجه

مصادر

الذهب له آثار مضادة للتأكسد

دراسة تتضمن استخدام الذهب للعناية بالبشرة لكبار السن.

منتجات في هذا المقال: