saggy-brest-serum

سيروم شد الثدي  Pure Face

من التغيرات الطبيعية التي تتعرض لها السيدات مع تقدمهن في العمر هو تجعد جلد الثدي وترهلّه. حيث يتكون ثديي الأنثي من دهون وأربطة دون وجود أنسجة عضلية، لذلك لا يعود شكل الثدي لطبيعته بممارسة التمارين الرياضية فقط. ولكن لا تقلقي يمكنك شد ثدييك واستعادة جمالهما بسيروم شد الثدي Pure face بجزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا.

وفي هذه المقالة سنٌعرفك على أسباب ترهل الثدي والعلاج الذهبي سيروم شد الثدي Pure Face، مع التطرق لإجابات أهم الأسئلة التي تخص ترهل الثدي وعلاجه.

اسباب تجعد جلد الثدي

لأن الوقاية خير من العلاج، سيساعدك التعرُّف على أسباب تجعد جلد الثدي في الوقاية وتقليل ترهلات الصدر. ومن أسباب ترهل الثدي:

1- التقدُّم في العمر

بمرور العمر تتأثر أنسجة ثدي المرأة كما باقي بشرتها، حيث تتمدد الأربطة التي تُشكل أنسجة الثدي وتفقد مرونتها وحيويتها. لذلك يتضاءل امتلاء الثدي، ويظهر ذلك بشكل خاص بعد انقطاع الطمث، بسبب نقص هرمون الإستروجين ونقص الكولاجين. وعادة ما تكون السيدات ذوات الصدر الكبير أكثر عرضة لترهل الثدي بسبب تأثير الجاذبية الأرضية.

2- التدخين

يؤثر التدخين بشكل سلبي على بشرتك وأنسجة الثدي، حيث يُكسٍّر الإيلاستين المسؤول عن مرونة الجلد ونضارته. ولذلك يُسبب التدخين ترهل الثدي وتجعده.

3- التعرُّض المفرط لأشعة الشمس

تُسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية فقدان الجلد لمرونته ونضارته، حيث تُكسِّر الكولاجين والإيلاستين في البشرة. لذلك احرصي على وضع واقي الشمس قبل الخروج حتى لا يتضرر جلدك بالأشعة الضارة.

4- زيادة الوزن

التقلبات الكبيرة في الوزن مثل زيادة الوزن لحد السمنة وانقاصه فجأة يُسبب تمددات للثدي وترهلًا. لذلك من المهم التحكم في الوزن باتباع نظام غذائي صحي للوقاية من تجعد جلد الثدي.

5- عدم ارتداء حمالة صدر أثناء الرياضة.

إهمال ارتداء حمالات الصدر المناسبة والداعمة للصدر أثناء القيام بالتمارين الرياضية يجعله أكبر عرضة للترهل والتجعد، لذلك احرصي سيدتي على اختيار حمالة صدر داعمة للحفاظ على شكل صدرك وحجمه.

هل تُسبب الرضاعة الطبيعية ترهل الثدي؟

لا، لا تُسبب الرضاعة الطبيعية ترهل الثدي. فبعكس الاعتقاد السائد أن الرضاعة الطبيعية تُسبب ترهلات الصدر وتجعده، أثبتت الأبحاث أن الترهل الذي يحدث في الثدي خلال هذه المرحلة سببه التغيُّر في حجم الثدي خلال فترة الحمل وبعد الولادة. لذلك للوقاية من هذه الترهلات يُنصح باتباع نظام صحي بعد الولادة لفقدان الوزن الزائد أثناء الحمل.

natural-breast-feeding

في أي عمر يبدأ الثدي في الترهل؟

لا يوجد عمر محدد يُصاب فيه الثديان بالترهل. وإنما يعتمد ذلك على جينات المرأة ونمط حياتها وصحتها العامة. فيمكن أن تعاني فتاة في سن العشرين من ترهلات الثدي بسبب نمط حياتها غير الصحي، في حين لا تزال سيدة في الأربعين من عمرها تتمتع بشباب ثدييها.

هل يُمكن شد ترهلات الثدي وإعادة شبابهما؟

هناك أكثر من طريقة لشد الثدي والتخلص من الترهلات، أشهرها الجراحة واستخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالتخلص من التجاعيد مثل سيروم شد الثدي Pure Face. بالإضافة إلى اتباع نمط حياة صحي يتضمن:

● ممارسة التمارين الرياضية كالضغط والسباحة.

● الأكل الصحي، والإقلاع عن التدخين، والحفاظ على وزن صحي، والاهتمام بصحة جسدك وبشرتك بشكل عام.

● استخدام منتجات العناية بالبشرة وشد الجلد مثل كريمات وسيروم شد الصدر.

سيروم شد الثدي من pure face

يعمل سيروم شد الثدي Pure Face بمحتوياته الغنية من جزئيات الذهب عيار 24 قيراطًا، وتركيبة زيت العناية على إنعاش بشرتك وتحفيز خلايا جلدك. فتلاحظين بعد الاستخدام المتكرر النضارة والحيوية التي يضفيها سيروم شد الثدي Pure Face على بشرتك. حيث تقوم جزئيات الذهب بالتخلص من التجاعيد وشد الثدي وترطيبه بسبب خصائصها المضادة للتأكسد والمحفزة للدورة الدموية للجلد. ويأتي سيروم شد الثدي Pure Face   في عبوة مقدارها 30 مل.

24k-gold-serum-sagy-breastسيروم الذهب 24k لعلاج ترهلات الثدي

تركيبة سيروم شد الثدي من pure face

يتكون سيروم شدي الثدي Pure Face من جزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا ممزوجة مع تركيبة غنية من الزيوت تشمل زيت الأرجان وزيت الجوجوبا وزيت الذرة الصفراء وزيت زهرة المروج وزيت النباتات وزيت جنين القمح. بالإضافة إلى الجليسرين والبانثينول والليثين وعدد من الفيتامينات والمركبات التي تساعد على شد البشرة والتخلص من تجاعيد الجلد ومقاومة الشيخوخة.

طريقة شد الصدر باستخدام سيروم شد الثدي من pure face

bodywhitening-cream

للحصول على صدر مشدود وجميل يُنصح باستخدام سيروم شد الثدي Pure Face يوميًا. وذلك بوضعه على بشرة نظيفة بحركات دائرية على الوجه والرقبة والصدر، ولا تقومي بغسله بل اتركي جزيئات الذهب لتقوم بمفعولها وسحرها. 

يقوم سيروم شد الصدر بشد ترهلات الثديين ومنحهما امتلاء طبيعي كما في أوج شبابهما. حيث تساعد جزئيات الذهب على الحفاظ على الكولاجين والإيلاستين المسؤولين عن مرونة الجلد ونضارته فتمنع تكسرهما ونضوبهما، مما يحافظ على مرونة الجلد وشبابه. كما تٌحفِّز جزئيات الذهب خلايا جلدك وتُحسن من التمثيل الغذائي للجسم وبالتالي تقي من الترهل والتجعد.

 بالإضافة إلى ذلك يساعد سيروم شد الثدي Pure Face على تحسين ملمس الثديين ولونهما بترطيبه المكثف والعميق.

استخدمي CLINICLAB كريم تفتيح الجسم للحصول على بشرة ناصعة

هل استخدام سيروم شد الثدي Pure Face آمن على بشرتك؟

يُعد سيروم شد الثدي Pure Face مناسبًا للاستخدام الخارجي على الجلد، وخاصة لأن جزيئات الذهب في مكوناته تمتاز بخصائص مضادة للالتهابات والبكتيريا. لذلك فهي مناسبة للبشرة الحساسة. ولكن لا يكون سيروم شد الصدر من Pure Face ملائمًا لكِ في الحالات التالية:

● تعانين من حساسية من الذهب أو الفضة أو المعادن بشكل عام.

● تعانين من حساسية من أحد مكونات سيروم شد الثدي Pure Face.

● أن تكوني حاملًا أو تتوقعين حملك خلال فترة قريبة.

● للأطفال تحت عمر ثلاث سنوات.

أما كيف تتأكدين من عدم تحسسك من مكونات سيروم شد الثدي Pure Face، فعليكِ باختبار المنتج على بشرتك. أي ضعي قطرتين منه على الجزء الداخلي من معصمك وانتظري لمدة 15 دقيقة. إذا لم يحدث أي تحسس فإنه آمن على بشرتك، ولكن إن حدث أي رد فعل تحسسي فيُفضل استشارة الطبيب.

side-effect

وبذلك نكون قدمنا لكِ أهم أسباب ترهل الثديين وطرق الوقاية، بالإضافة إلى التعرُّف على سيروم شد الثدي للتخلص من الترهلات والتجاعيد والحصول على بشرة شابة مثالية.

المصادر:

أسباب ترهل الثدي

ما الذي يجب معرفته عن ترهل الثدي

منتجات في هذا المقال: