filler-natural-alternative

سيروم بديل الفيلر للوجه

قد تزعج الخطوط الدقيقة في الوجه كثير من السيدات عند نظرهن للمرأة، لذلك يُفكرن في حقن الفيلر لإخفائها وإعادة الشباب للبشرة. ولكن لماذا الحقن والألم وصرف آلاف الدينارات على مادة مؤقتة لشد البشرة، وتوجد بدائل لها نفس مفعول الفيلر وأفضل وبدون ألم؟! في هذه المقالة ستتعرفين على أفضل سيروم بديل الفيلر للوجه بجزيئات الذهب Pure Face.

 هل يوجد سيروم بديل للفيلر؟

بالتأكيد. لأن الفيلر مادة تُحقن بها خلايا البشرة لملئ التجاعيد وزيادة الكولاجين لشد البشرة، فإن منتجات العناية التي تعالج التجاعيد تُعّد بديلًا له. وسيروم الذهب Pure Face يُعالج التجاعيد ويشد بشرتك ويخلصكِ من الترهلات.

ويُعّد سيروم الذهب Pure Face أفضل بديلًا لفيلر الوجه. حيث يُغنيكِ عن الذهاب للعيادات ودفع الآلاف. وهو حل موضعي خالي من الألم وغير مكلِّف نسبيًا، وله تأثير في شد البشرة ومنحها نضارة وشباب دون الحاجة إلى الذهاب للطبيب كل ثلاثة أو أربعة أشهر لتلقي حقن فيلر جديدة.

24k-serum

سيروم الذهب 24k بديل للفيلر

كيف يكون سيروم الذهب بديلًا للفيلر؟

تساعد المادة الموجودة في حقن الفيلر على ملئ التجاعيد وإخفائها لشد البشرة. إلا أنها مادة مؤقتة تبقى في بشرتك لعدة شهور (من ثلاثة إلى خمسة أشهر)، ثم تحتاجين بعدها إلى الذهاب إلى عيادة التجميل مرة أخرى لإخفاء التجاعيد.

بينما سيروم الذهب 24 قيراط Pure Face، سيعطيكِ نفس النتائج وبتأثير أكثر استمرارًا. فهو لا يملئ التجاعيد لوقت مؤقت، وإنما يحاربها ويعالجها ويشد البشرة بمكوناته الطبيعة من جزئيات الذهب 24 قيراطًا ومجموعة الزيوت الغنية.

فالذهب يتغلل في بشرتك بخصائصه المضادة للتأكسد، والتي أثبتتها دراسات علمية، ليحارب الجذور الحرة المسببة لتلف البشرة وإجهادها. لذلك يُحافظ على بشرتك نضرة وصحية. كما تساعد جزئيات الذهب 24 قيراطًا التي يتكون منها سيروم Pure Face في تجديد خلايا الجلد القاعدية ليحافظ على مرونة بشرتك ويُقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين والفم.

وأهم خاصية لجزيئات الذهب والتي تجعل سيروم  Pure Face أفضل سيروم بديل لفيلر الوجه؛ الحفاظ على كولاجين وإيلاستين البشرة وحمايتها من الشيخوخة. حيث يقل الكولاجين والإيلاستين المسئولان عن مرونة البشرة وشبابها نتيجة للتقدّم في العمر بعد عمر الخامسة والعشرين. وباستخدامك سيروم الذهب 24 قيراط Pure Face لا داعي للخوف من التقدُّم في العمر لأن مكوناتنا الغنية ستحمي بشرتك وتقاوم التجاعيد.

face-filler

تركيبة سيروم الذهب Pure Face بديل الفيلر

تساعد جزئيات الذهب في مقاومة التجاعيد تركيبة غنية من الزيوت الطبيعية. حيث يتكون سيروم الذهب إلى جانب جزئيات الذهب 24 قيراطًا من ستة زيوت غنية ( زيت الجوجوبا، ومستخلص زيت الأرجان؛ وزيت جنين القمح، وزيت النباتات، وزيت الذرة الصفراء؛ وزيت بذور زهرة المروج). كما يحتوي على زبدة الشيا والقمح.

وسبب اختيارنا لهذه المجموعة الفريدة من الزيوت لتأثيراتها الأكيدة في محاربة التجاعيد، حيث أن:

● زيت الجوجوبا: غني بالفيتامينات والزنك ومضادات الأكسدة، ويعالج علامات التقدُّم في السن ويؤخر الشيخوخة.

● مستخلص زيت الأرجان:  في دراسة أجريت على 60 إمراة، ثبتت فعالية زيت الأرجان في زيادة إيلاستين البشرة، وهي المادة المسئولة عن مرونة البشرة وشبابها. لذلك يزيد زيت الأرجان في سيروم بديل الفيلر Pure Face من مرونة الجلد ونضارته ويؤخر ظهور التجاعيد.

● زيت جنين القمح: غني بالفيتامينات (أ، د، ب، و)، ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين هـ. بالإضافة إلى أنه مضاد للتأكسد، ويغذي بشرتك ويُرطبها ويجعل ملمسها ناعمًا كجلد الأطفال.

● زيت النباتات: يحمي البشرة من فقدان الماء ويحافظ على رطوبتها وملمسها الناعم.

● زيت بذور زهرة المروج: يرطب البشرة بجميع أنواعها، ويساعد على تنظيم إفرازات البشرة الدهنية.

● زيت الذرة الصفراء: مصدر غني لحمض اللينوليك الذي يمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء في البشرة. كما يُرطب البشرة ويمدها بالامتلاء كما يفعل الفيلر ويحميها. 

● زبدة الشيا: أفضل مرطب للبشرة، تحمي من جفاف الجلد وتساعد في التئام جروح وتهيج البشرة بسرعة. وغنية بفيتامين هـ والأحماض الدهنية غير المشبعة.

أضرار استخدام الفيلر: 

بالرغم من شيوع استخدام الفيلر في السنوات الأخيرة  لإخفاء التجاعيد، إلا أن استخدام الفيلر له آثار جانبية قد تستمر لمدة 14 يومًا. وتتمثل هذه الآثار في الاحمرار والتورم والألم والكدمات في المكان الذي حُقِن بالفيلر. بالإضافة إلى إمكانية حدوث آثار جانبية أشد خطرًا مثل:

● عدوى تُسبب انتفاخ وتورم وحكة في البشرة.

● يمكن أن تؤذي العين وتؤثر على الرؤية في حالة تسرب مادة الفيلر أثناء الحقن إلى شرايين العين.

● تكوُّن تكتلات حول موقع الحقن لا تزول إلا بالجراحة.

● موت الأنسجة بسبب حدوث انسداد في تدفق الدم والشرايين.

● الحساسية.

● ورم حبيبي، ويحدث إن لم تقبل الأجسام المضادة في بشرتك مادة الفيلر فتحاربها، وينتج بسببها حويصلات وورم حبيبي يزول بالجراحة.

أفضل سيروم للتجاعيد:

هناك أسباب تجعل من سيروم الذهب Pure Face أفضل سيروم للتجاعيد، بالإضافة إلى كونه أفضل سيروم بديل لفيلر الوجه فهو:

● يعالج التجاعيد ويحميكِ من علامات التقدُّم في العمر.

● يشد البشرة.

● يجدد خلايا بشرتك، ويرطبها، ويغذيها، ويمنحها النضارة.

● يساعد في تضييق مسام البشرة.

● يُحفز خلايا الجلد لتحصلي على بشرة صحية ونضرة.

● يمنحكِ إشراقًا طبيعيًا كبريق جزيئات الذهب 24 قيراطًا بداخله.

24k-gold-mask

قناع الذهب يعتبر ايضاً بديل للفيلر

طريقة إزالة التجاعيد باستخدام سيروم Pure Face:

لإزالة التجاعيد والحصول على بشرة مشرقة تنبض بالشباب؛ استخدمي سيروم الذهب 24 قيراطًا Pure Face بشكل يومي. ويمكن اتباع الطريقة التالية:

1- تنظيف البشرة جيدًا بالماء الفاتر.

2- ضعي قطرات من سيروم الذهب على وجهك والخدين ومنطقة الصدر.

3- دلكي بشرتك بسيروم الذهب بحركات دائرية.

4- اتركي السيروم على بشرتك ولا تغسليه ليقوم بمفعوله.

5- كرري الاستخدام يوميًا لتبهرك النتائج.

6- استمتعي ببشرة صافية خالية من التجاعيد، ولها إشراقة كالذهب.

بعد أن تعرّفتي على سيروم الذهب Pure Face بديل الفيلر للوجه ومميزاته، وأضرار استخدام الفيلر، ماذا قررتي؟ سيروم آمن له تأثير الذهب على بشرتك بتكلفة معقولة؟ أم حقنة فيلر مؤلمة ومؤقتة تُكلفك آلافًا توفيرينها لتحقيق أحلامك؟

filler-result

مصادر:

زيت الجوجوبا

فوائد زيت الجوجوبا

اعجوبة الجوجوبا

تاثيرات زيت الارغان

التأثيرات الجانبية لفيلر الوجه

منتجات في هذا المقال:

  1. قناع الوجه بكريستال الكولاجين ومسحوق الذهب الحقيقي
    قناع الوجه بكريستال الكولاجين ومسحوق الذهب الحقيقي
    $23.00 $32.86