saggy-neck-serum

علاج ترهلات الرقبة

مع التقدُّم في العمر تبدأ بعض الترهلات في  الجلد والرقبة بالظهور. وأحيانًا تصيب هذه الترهلات الفتيات في سن العشرين من عمرهن، مما يؤثر على ثقتهن بأنفسهن وجمالهن. ولاهتمامنا بجمالك وثقتك بنفسك نقدٍّم لكِ في هذه المقالة أهم أسباب ترهل الرقبة وطرق العلاج. بالإضافة إلى التعريف بمنتجنا سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face المخصص للتخلص من التجاعيد وشد البشرة.

ما سبب ترهل الرقبة؟

لا يرتبط ترهل الرقبة بالتقدُّم في العمر فقط وإنما هناك عدد من العوامل تُسبب ترهل الرقبة حتى في ربيع العمر منها:

● استخدام التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية (التيك نيك).

يؤدي استخدامك المستمر لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية إلى ترهل العنق والفكين. وهي ظاهرة تُعرف بالعنق التقني أو ( التيك نيك).  حيث تتقلص عضلات الرقبة والفكين وتضعف بسبب النظر باستمرار إلى أسفل أو إلى الأمام في شاشات الأجهزة الإلكترونية، وبالتالي لا تستطيع الرقبة تحمل وزن الرأس وتبدأ في الترهل.

ولأن هناك أكثر من 90٪ من السيدات يستخدمن التكنولوجيا يوميًا، تعاني الكثير منهن من ترهل الرقبة حتى  خلال سن العشرينات، بسبب النظر إلى أسفل أو إلى الأمام لفترات طويلة أثناء استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

● أشعة الشمس الضارة تسبب ترهلًا في الرقبة والفك.

يُمكن لأشعة الشمس أيضًا أن تُسبب لكِ الترهلات في الرقبة والفك. فكثير من الفتيات ينسين أن يضعن واقي الشمس على الرقبة قبل الخروج، مما يُعرضهن لتأثير أشعة الشمس الضارة. حيث تتسبب أشعة الشمس في تكسير الكولاجين والإيلاستين اللذين يمدان بشرتك بالمرونة والنضارة. وهو ما يُسبب ظهور التجاعيد والترهلات، لذلك من المهم الاهتمام بوضع واقي الشمس على الرقبة لمنعها من الترهل.

● التغيرات المفاجئة في الوزن.

يُسبب التغير المفاجئ في الوزن، مثل خسارة الوزن بدرجة كبيرة أو الحمل، في ترهل الرقبة والبشرة بشكل عام. حيث لا تتطابق سرعة انكماش الجلد بشكل طبيعي مع معدل خسارة الوزن.

● عدم الاهتمام بترطيب الرقبة والعناية بها.

تٌهمل كثير من السيدات العناية ببشرة الرقبة، فيقتصر روتينهن   للعناية بالبشرة على الوجه فقط. ولكن إهمال ترطيب الرقبة والعناية بها يجعلها أكثر تعرضًا للترهل، وخاصة مع التقدُّم في العمر والتعرُّض لأشعة الشمس والملوثات البيئية وعدم اتباع نظام غذائي صحي. حيث يقل إنتاج الكولاجين الطبيعي  في البشرة مع التقدُّم في العمر، وتفقد البشرة نضارتها وصحتها بسبب الملوثات البيئية والغبار. لذلك تحتاجين إلى ترطيب بشرة رقبتك باستمرار وتغذيتها بسيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face  للحفاظ على الكولاجين من النضوب وشدّها ونضارتها.

sagy-neck-serum

كيف أتخلص من ترهل الرقبة؟

لا تقلقي لم يفت الأوان للتخلص من ترهل الرقبة وعلاجها، وأنتِ هنا في المكان الصحيح. هناك عدة طرق للحفاظ على جمال مظهرك والتخلص من ترهل الرقبة، ومنها:

● الحفاظ على نظام غذائي صحي متوازن تجتمع فيه الفيتامينات مع مضادات الأكسدة مثل تناول الفواكه والعسل والخضراوات وبالطبع شرب كمية وافرة من الماء.

● تجنب التعرُّض المباشر لأشعة الشمس، فإن كنتِ مضطرة فعليكِ بواقي الشمس على الوجه والرقبة قبل الخروج.

● الترطيب اليومي للبشرة والعناية بها.

● التحكم في الوزن بشكل صحي.

● الإقلاع عن التدخين وتناول المشروبات الكحولية، أو تجنب الأماكن التي تتعرضين فيها للتدخين السلبي.

● مارسي تمارين الرقبة يوميًا لشد عضلات الرقبة؛ مثل اليوجا أو تمارين الإطالة.

● استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بشد الرقبة المترهلة ذات المكونات الغنية والموثوقة، مثل سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face الذي يحتوي على جزئيات الذهب 24 قيراطًا مع تركيبة غنية لشد الرقبة والعناية بنضارة البشرة.

24k-sagy-neck-serumسيروم الذهب 24k

ما هو سيروم شد الرقبة المترهلة pure face ؟

يساعد سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face بتركيبته الخاصة التي تضم جسيمات الذهب عيار 24 قيراطًا على شد البشرة وانتعاشها ومنحها مظهرًا شابًا ومشرقًا. وذلك بفضل خصائص الذهب المذهلة في علاج التجاعيد وشد الرقبة المترهلة بالإضافة إلى مجموعة غنية من الزيوت الطبيعية التي تعطي ترطيبًا مكثفًا لبشرتك.  ويأتي سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face  في عبوة مقدارها 30 مل.

sagy-neck-serum

طريقة استخدام سيروم شد الرقبة المترهلة pure face

لضمان أفضل النتائج باستخدام سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face، اتبعي الطريقة التالية:

1- نظفي بشرتك جيدًا قبل وضع السيروم.

2- ضعي كمية مناسبة من السيروم على بشرتك ( الوجه والرقبة والصدر)، وتجنبي ملامسة الزيت لعينيك.

3- اتركي السيروم على بشرتك لتتشربه ولا تغسليه.

deep-peel-gelللحصول على التنظيف المثالي للبشرة استخدمي CLINICLAB برو+ جل رغوي للتنظيف العميق للبشرة

فوائد سيروم شد الرقبة المترهلة pure face؟

يوفر لكِ سيروم شد الرقبة المترهلة كل ما تحتاجينه للعناية بجمال بشرتك ورقبتك. بفضل جزئيات الذهب 24 قيراطًا الموجودة في تركيبته مع الخلايا الجذعية العشبية يساعد سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face على التخلص من علامات الشيخوخة من ترهل وتجاعيد وخطوط دقيقة. كما يعمل على شد الجلد ليخلصك من ترهلات الرقبة، ويضفي على بشرتك نضارة ومظهرًا صحيًا مشرقًا.

وليس ذلك فقط بل يساعدك سيروم شد الرقبة من Pure Face على التخلص من عيوب البشرة مثل المسام الواسعة، فهو يُضيِّق المسام الواسعة ويُقلل من خشونة الجلد ويُؤخِر الشيخوخة. وباستعمالك سيروم Pure Face ستوفرين لبشرتك الترطيب المكثف الذي تحتاجه، فلا يلزمك استخدام أكثر من منتج لعلاج الترهلات والترطيب والعناية حيث يوفر لك سيروم شد الرقبة المترهلة كل ذلك في منتج واحد.

ما هي اضرار سيروم شد الرقبة المترهلة pure face؟

تُعد جزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا التي يحتوي عليها سيروم شد الرقبة المترهلة آمنة للاستخدام الخارجي على الجلد. إلا أنه وجب التنبيه بضرورة اختباره على الجانب الداخلي من معصمك قبل الاستخدام والانتظار لمدة من 10 إلى 15 دقيقة. إذا لم يصدر أي رد فعل تحسسي يمكنكِ وضعه بأمان على الوجه والرقبة ومنطقة الصدر. وفي حالة حدوث تأثير تحسسي غير متوقع فيجب استشارة الطبيب.

أيضًا لا يُعد سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face علاجًا لأي مرض جلدي. وإنما منتج تجميلي يعتني ببشرتك ويعطيها النضارة والحيوية. وفي حالة ملامسة السيروم للعينين أثناء وضعه على بشرتك، اغسلي عينيك بالماء جيدًا. ولا ينُصح به للسيدات اللاتي تعاني من أي حساسية تجاه مكونات المنتج مثل المعادن كالذهب والفضة، أو الجليسرين أو البانثينول وغيرها من المكونات. كما أن سيروم شد الرقبة المترهلة غير مناسب للاستخدام من قبل الأطفال دون الثلاث سنوات، وأيضًا من قبل السيدات الحوامل أو اللاتي على وشك الحمل.

ولضمان الاحتفاظ بجودة المنتج لأطول فترة احفظيه مغلقًا في درجة حرارة الغرفة، وبعيدًا عن متناول الأطفال.

وبمعرفة أهم أسباب ترهل الرقبة وطرق علاجه ومنتجات سيروم شد الرقبة المترهلة Pure Face ستتخلصين من الترهلات المزعجة في الرقبة، وستتألقين من جديد بثقتك بنفسك وبجمال بشرتك.

المصادر:

ثلاث مسببات لترهل الرقبة والخدود

كيفية العناية ببشرة الرقبة

كيفية شد الجلد المترهل

منتجات في هذا المقال: